کتاب ها

Books

اشعار

poetry

صوت ها

audios

ویدئوها

videos

بیوگرافی

متولد 1356، کویت،
ساکن اهواز.

غنائية وحل

عدْ إلى طينكِ 
عدْ حيث تركت َ
النهرَ الخائفَ وحيداً 
نهرك َ الأعمى 
الأبكم 
الساقطُ من عليائِكِ
المدنسُ بسافلتِكَ 
المحنطُ برائحتك 
المكفنُ بعينيك 
عدْ إلى صرختك 
و هي 
تقلّب العري َ 
كفضيلةٍ تنطف ُ
ضوءَ سَكْنتها 

بائسةٌ غنائيتك 
أيُّها الوحلُ البشري 
بائسٌ وحلُك َ الأحمر .

احمد حیدری