کتاب ها

Books

اشعار

poetry

صوت ها

audios

ویدئوها

videos

بیوگرافی

متولد 1359، شادگان. 

اللیل یشربنی

اللیل یشربنی 
رویدا رویدا
وانتی نائمة 
هادئة
تتمغطین الآن
فراشة ایغضها الربیع 
قولی لی 
على أی قصنٍ 
احط عیونی 
على أی وردة 
أكبُّ  الندى
شربتُ كثیراً من الحلمِ
و أطفئتُ دخان التبغ فی صدری
ألا تأتین یا نصفی؟
ألم یأتیك طیفی عاشقاً مثلی؟
أما قال لك یهواك...
كالطفلِ
شربتُ ظلك حین ركضتی 
تخیطین البحر عبائة من حریر
تقسمین الموج
موجة موجة
 للنوارس العاشقة
للقوارب الصغیرة
للرمل الكثیر الشهوة مثل آدم
یشرب الرمل خطواتك الآن 
وانا إشرب ماتبقى من البحر 
فوق خصرك
والقلیل القلیل من الحلم.

هادی سالمی